اتحاد الكرة يحول لجنة الحكّام للتحقيق واتجاه لإقالتها في حالة واحدة

    قالت حريدة الوطن عبر بوابتها الإلكترونية منذ قليل إن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم "هاني أبو ريدة" اتخذ قراراً عاجلاً بفتح تحقيق موسّع مع أعضاء لجنة الحكّام التي يرأسها عصام عبد الفتاح تمهيداً لإقالة اللجنة عقب نشر تركي آل الشيخ صورة يدّعي فيها أن الحكم الخامس بمباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم يعمل في أكاديمية الأهلي.
    واتخذ رئيس الاتخاد قرار التحقيق العاجل بسبب تعدد المشاكل التحكيمية في الفترة الأخيرة لثلاثي مقدمة الدوري وكان آخرها مباراة الأهلي وخرس الخدود اليوم التي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، وشهدت إلغاء هدف صحيح للحدود وعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة وواضحة للأهلي أيضاً، وادعى مالك نادي بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني في جزول الدوري أن الحكم الخامس حسن السندبيسي يعنل لدى أكاديمية خاصة بالنادي الأهلي.

    إقالة لجنة التحكيم في هذه الحالة

    ذكرت جريدة "الوطن" أنه في حال ثبوت ادعاء تركي آل الشيخ بأن الحكم الخامس حسن السندبيسي يعنل بالفعل بأكاديمية الأهلي، فإن اتحاد المرة سيصدر قراراً بإقالة لجنة الحكام.
    جدير بالذكر أن نادي حرس الحدود تعرض للظلم أمام قطبي الكرة المصرية هذا الموسم، فقد احتسبت ضده ضربة جزاء وهمية لصالح الزمالك في مباراة الدور الأول وكان الحرس متقدماً بهدف حتى الدقيقة ٧٩ وقتها، كما ألغي هدف صحيح لصالحه في مباراة اليوم أمام الأهلي في الدقيقة ٢٠.
    شارك المقال
    Tamer Mobarak
    تامر مبارك| طبيب بشري، عندي موقع طبي، وهذا الموقع، أهوى التدوين منذ 2010، ومحرر في موقعموقع المحمول .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق