شركة دي إتش ومحمد صلاح يُطلقات معاً شبكة للتواصل الإنساني

    استغلت شركة "DHL" العالمية المختصة بنقل وتوصيل الطرود عبر جميع بلدان العالم، استغلت شهرة النجم المصري محمد صلاح عربياً وعالمياً في الترويج لحملتها الجديدة لإنشاء شبكة "للتواصل الإنساني" حيث أعلنت منذ فترة أن اختفاء نجم ليفربول من جميع مواقع التواصل كان جزءاً من مبادرة كبرى لتذكير العالم بأهمية التواصل الإنساني.

    وفي احتفال الشركة بعامها الخمسين منذ تأسيسها، قررت تسليط الضوء على أهمية التفاعل والتواصل الإنساني بين الناس بعيداً عن مواقع التواصل الافتراضي، وذلك عبر إرسال الهدايا التقليدية الملموسة بين البشر باعتبارها الوسيلة الأقرب للقلوب رغم كونها تقليدية، وهو ما يُعزز من مكاسب الشركة أيضاً عبر الاستفادة من خدمات الشحن إن أردنا الإنصاف.
    محمد-صلاح-DHL

    وكشفت الحملة التي روّجت لها DHL Express عن العديد من استراتيجيات الشركة لتوضّح أنها ليست فقط شركة شحن تقليدية، بل قالت إن لها رؤية جعلتها تتربع على عرش موردي الخدمات اللوجستية في العالم، وذلك من خلال الحرص الشديد والتعامل بكل دقة مع الأشياء الثمينة لعملائها.

    وكان الإعلان الذي صوّرته الشركة مع محمد صلاح قد لاقى نجاحاً وتفاعلاً كبيرينبين أوساط الشباب وخصوصاً مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أوصلت الشركة هدايا لصلاح من محبيه من أكثر من بلد عربي، وقالت إنها الطريقة الوحيدة التي يستطيع معجبي صلاح الوصول إليه بها.
    شارك المقال
    Tamer Mobarak
    تامر مبارك| طبيب بشري، عندي موقع طبي، وهذا الموقع، أهوى التدوين منذ 2010، ومحرر في موقعموقع المحمول .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق