U3F1ZWV6ZTQyOTQwMDY3NDMzX0FjdGl2YXRpb240ODY0NTE3MTg5NTY=
recent
آخر الأخبار

صحف بريطانية: التحقيق في تعرّض محمد صلاح لهتافات عنصرية ودينية في مباراة ويستهام

قالت صحف بريطانية اليوم إن تحقيقاً يجري حالياً بشأن تعرض اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول لهتافات عنصرية في مباراة فريقه أمام ويستهام بالدوري الإنجليزي أول أمس في لندن والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بعد انتشار مقطع فيديو يثبت قيام مشجعين بإساءات عنصرية ودينية للاعب.

ورصد الفيديو قيام أحد مُشجّعي فريق ويستهام بترديد هتافات عنصرية مُسيئة لهدّاف الدوري الإنجليزي بسبب انتمائه للدين الإسلامي، ولم يتم حتى تلك اللحظة تحديد هوية هذا المُشجّع الذي يُنتظر أن يواجه عقوبة مشددة والحرمان من دخول ملاعب كرة القدم تماماً.

اهتمام الصحف الإنجليزية

سلّطت الصحف الإنجليزية الضوء على واقعة العنصرية، وقالت إن صلاح يبدو أنه لم يستمع للإساءة التي وقعت تحديداً أثناء تنفيذه لإحدى الركلات الركنية، كما أن طاقم التحكيم لا يبدو أنه سمع الإساءة أيضاً.

وتساءلت الصحف هل سيتدخل الاتحاد الإنجليزي وإدارة نادي ويستهام لمعاقبة هذا المُشجّع المثير للاشمئزاز، أم إنه سينجو بفعلته، ويُنتظر أن تفتح لجنة الانضباط بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحقيقاً في الوافعة وتوقيع عقوبات على اللاعب والنادي، على غرار ما حدث مع رحيم سترلنج لاعب مانشستر سيتي.
تعديل المشاركة
author-img

Dr.Tamer Mobarak

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    الاسمبريد إلكترونيرسالة