U3F1ZWV6ZTQyOTQwMDY3NDMzX0FjdGl2YXRpb240ODY0NTE3MTg5NTY=
recent
آخر الأخبار

وفد من الزمالك يسافر إلى تونس للتعاقد مع لاعب الترجّي المتألق

يستعد نادي الزمالك لمباراته بعد غد الأحد أمام إنبي على ملعب بتروسبورت في الأسبوع 22 من الدوري الممتاز، وشدد المدير الفني السويسري للفريق "كريستيات جروس" على أهمية تحقيق الفوز في المباراة لتحقيق الأهداف المطلوبة منهم على مدار الموسم، وذلك رغم الخلافات بين المدرب ورئيس الزمالك وإصرار "جروس" على موقفه من كهربا وأوباما.

في سياق آخر، قرر مجلس إدارة الزمالك إرسال وفد خاص إلى العاصمة التونسية من أجل إنهاء التعاقد مع ظهير أيسر فريق الترجي المتألق، والذي لم يُجدد عقده مع الفريق حتى الآن "أيمن بن محمد" وتفويض الوفد بالحصول على توقيع اللاعب في أقرب وقت ممكن لاستغلال تعثر تجديد عقده مع ناديه.
الزمالك-الترجي

وتُحاول إدارة الفريق الأبيض إنهاء التعاقد مع اللاعب بشكل سريع بسبب تألقه مع الترجّي في الفترة الأخيرة وتلقّيه عدداً من العروض الاحترافية لذلك يخشى الزمالك من ضياع الصفقة، وعليه فقد قرروا التقدم بالعرض لنادي الترجّي في هذا التوقيت وقبل انتهاء الموسم.

وكان "كرستيان جروس" المدير الفني للفريق قد وافق على ضم اللاعب التونسي بعد أن شاهد عدداً من مبارياته وأشاد بمستواه الفني، وأعطى الضوء الأخضر للإدارة للتعاقد مع "أيمن" قبل نهاية الموسم الجاري.

كما قرر مجلس إدارة الزمالك دراسة تعديل عقد اللاعب "محمد عبد الغني" مداقع الفريق ورفع قيمته المالية لرفع معنوياته وحثه على الحفاظ على مستواه في الملعب وإعطاء رسالة لبقية اللاعبين للتألق.
تعديل المشاركة
author-img

Dr.Tamer Mobarak

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    الاسمبريد إلكترونيرسالة