كهربا يشتبك مع رئيس نادي الزمالك قبل مباراة القمة

    قالت جريدة "الوطن" في نسختها الإلكترونية المتخصصة في الرياضة، إن لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر "محمود عبد المنعم" الشهير ب"كهربا" دخل في مشادة لفظية مع رئيس النادي، وتطور الأمر إلى اشتباك لفظي حاد، وذلك قبل أيام قليلة من مباراة القمة المرتقبة.

    وتُقام مباراة القمة يوم السبت المقبل 30 مارس في تمام السابعة مساءاً بين الأهلي والزمالك على ملعب برج العرب وهي القمة التي ستحدد بشكل كبير ملامح بطل الدوري هذا الموسم، حيث يحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني قبل لقاء الفريقين المرتقب.
    كهربا-مشادة-لفظية

    وكان موقع "فيلجول" قد ذكر أن "كهربا" حصل على وعد من إدارة نادي الزمالك بفتح ملف تعديل عقده بعد مباراة القمة وطالب الجهاز الفني والإدارة "كهربا" بالتركيز مع فريقه في مباراته المقبلة أمام الأهلي ومن ثم التفكير في تعديل قيمة عقده، وهو الوعد الذي تكرر من قبل أكثر من مرة ولم يتم التنفيذ بشكل فعلي حتى الآن.

    وكان رئيس الزمالك قد أعلن قبل أسابيع إيقاف "كهربا" لأجل غير مسمى بعد أن بصق على جماهير ناديه في إحدى مباريات الفريق التي فشل في تحقيق الفوز فيها، لكن مجلس إدارة النادي تراجع سريعاً عن القرار وشارك اللاعب في المباراة التالية نظراً لحاجة الفريق لمجهوداته.
    شارك المقال
    Tamer Mobarak
    تامر مبارك| طبيب بشري، عندي موقع طبي، وهذا الموقع، أهوى التدوين منذ 2010، ومحرر في موقعموقع المحمول .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق