وزارة التعليم تعلن إيقاف منصة امتحانات التابلت لأولى ثانوي

    قالت وزراة التربية والتعليم في مصر إنها أوقفت منصة الامتحانات لطلاب الصف الأول الثانوي العام على التابلت يوم الاثنين الموافق 25 مارس وأضافت أن امتحان مادة الأحياء الذي كان مقرراً اليوم سيتم نشره على الموقع الرسمي للوزراة لتدريب الطلاب عليه بعد تكرار مشكلة وقوع نظام التشغيل.

    وأضاف مسئولو الوزراة أن إيقاف المنصة سكون ليوم الاثنين فقط وأن كافة التفاصيل الخاصة ببقية الامتحانات التجريبية التدريبية للطلاب سيتم الإعلان عنها مساء اليوم.
    إيقاف-امتحانات-التابلت

    وكان طلاب الصف الأول الثانوي قد عبّروا عن استيائهم الشديد بعد عدم تمكنهم من الدخول إلى امتحان الأحياء رغم مرور أكثر من ساعة ونصف فعلياً على بدء الامتحان وذلك لليوم الثاني على التوالي، كما أنهم لم يتمكنوا من الدخول للامتحان حتى بعد انتهاء الوقت الرسمي المحدد له.

    واستقبلت وزارة التربية والتعليم العديد من الشكاوى من محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية وبورسعيد وبني سويف والقليوبية تفيد بأن طلاب المدراس واجهوا نفس المشكلة التي وقعت بالأمس ولم يتمكنوا من أداء الامتحان التجريبي بسبب "وقوع السيستم" وبالتالي لم يتمكنوا من الاطمئنان على مستوياتهم وطريقتهم في أداء الامتحان إلكترونياً للمرة الأولى.
    شارك المقال
    Tamer Mobarak
    تامر مبارك| طبيب بشري، عندي موقع طبي، وهذا الموقع، أهوى التدوين منذ 2010، ومحرر في موقعموقع المحمول .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق