الصفحات

نتيجة الشهادة الإعدادية ظهرت الآن تالتة إعدادي 2019 بالاسم أو رقم الجلوس مباشر


    تحديث 23 مايو 2019 الساعة 07.46 | ظهرت رسمياً حتى الآن نتيجة ثالثة إعدادي في محافظتي الجيزة والاسكندرية، انزل إلى أسفل الصفحة واضغط اسم المحافظة لمعرفة نتيجتك، أو اكتب رقم جلوسك أو اسمك في تعليق وسنجلب لك النتيجة.

    ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية هو الحدث الأهم الذي ينتظره طلاب الصف الثالث الإعدادي في جميع محافظات مصر ويتوجهون بالدعاء إلى الله بشأنه في صلواتهم طوال أيام شهر رمضان المبارك نظراً لأهمية هذه المرحلة الانتقالية في تحديد مصائر هؤلاء الطلاب.
    نتيجة-الشهادة-الإعدادية-2019

    وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أن النتيجة سوف تُعلن رسمياً في الساعات القليلة المقبلة حيث انتهت تقريباً عملية تصحيح أوراق الامتحانات ورصد درجات الطلبة وتبقى المراجعة ثم اعتماد وزير التربية والتعليم والتوقيع على النتيجة ثم إعلانها بشكل رسمي في مؤتمر صحفي.

    متى الموعد الرسمي لظهور نتيجة الإعدادية 2019؟

    بشّرت الوزراة طلبة "ثالثة إعدادي" باقتراب الإعلان الرسمي عن النتيجة النهائية المعتمدة لامتحانات النصف الثاني من العام الدراسي 2019 نهاية العام، وقالت المصادر إن النتيجة على وشك الظهور رسمياً خلال الساعات القليلة المقبلة بحسب تصريحات المكتب الصحفي.

    وينتظر طلاب الشهادة الإعدادية  بشغف وترقُّب ظهور نتائجهم نظراً لأهمية تلك المرحلة في تحديد مصائر الطلاب في السنوات القادمة فهي مرحلة انتقالية غاية في الأهمية حيث تُحدد درجات الطالب في هذه السنة أنواع المدارس الانوية التي يُمكنه الالتحاق بها والتي بدورها تؤهله للالتحاق بالجامعة من عدمه.

    كيف أحصل على نتيجتي برقم الجلوس أو الاسم؟

    يُمكنك بكل سهولة وضع اسمك أو رقم جلوسك في تعليق وسيقوم فريق الإعداد بالموقع بجلب النتيجة لك في أسرع وقت ممكن، أو يُمكنك الدخول بنفسك على الرابط المذكور لمعرفة نتيجتك والتأكد منها بعينيك عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
    ملحوظة: التعليق لا يحتاج تسجيلك في الموقع، فقط أن تكون مسجل دخول في المتصفح بإيميلك الجيميل أو غيره.

    وتتمنى أسرة موقع "المحمول" النجاح والتفوق لكل طلبة الشهادة الإعدادية في كل محافظات جمهورية مصر العربية ونسأل الله أن يُكافيء كل من اجتهد بما يُرضيه ويُفرحه، ويوفق طلابنا في الاختيار الصحيح للتخصص الذي سيتوجهون فيه بعد النتيجة.

    نتيجة الإعدادية 2019 حسب المحافظة

    في حال ظهور النتيجة في محافظتك ستجد اسم المحافظة قد تحول تلقائياً إلى رابط بلون غير اللون الأسود (لون بنفسجي) ويمكنك الضغط على الرابط للدخول إلى محافظتك ومعرفة نتيجتك باسمك أو برقم جلوسك، وهذه هي قائمة أسماء محافظات مصر.



    Tamer Mobarak
    كاتب المقالة
    كاتب ومحرر أخبار أعمل في موقع المحمول .

    جديد قسم : نتيجة