الصفحات

حريق كبير داخل النادي الأهلي فرع الجزيرة ملعب التتش


    قالت جريدة "الوطن" في نسختها الرياضية الإلكترونية منذ قليل إن حريقاً كبيراً أصاب النادي الأهلي فرع الجزيرة (ملعب التتش الشهير) في المنطقة الخاصة بمدخل اللاعبين الخلفي والمنطقة الخصصة لركن السيارات المملوكة للاعبي كرة القدم بجوار منطقة الورش الخاصة.

    وأضافت الجريدة أن الحريق طال بعض الأخشاب الخاصة بالورش القريبة لكن دون وقوع خسائر كبيرة، وقد فشل العمال المتواجدون بمقر النادي في السيطرة على الحريق واضطروا لاستدعاء قوات الحماية المدنية التي وصلت إلى النادي واستطاعت السيطرة على الحريق.
    النادي الأهلي-فرع-الجزيرة

    حالة هلع بين الحاضرين

    وأفاد مراسل جريدة الجمهورية أن الجماهير والأعضاء المتواجدون بالنادي أصيبوا بالهلع نتيجة اندلاع حريق بمكب النفايات المتكدسة خلف بوابة دخول الجماهير الرئيسية، وهرع المسئولون للاتصال بالنجدة والحماية المدنية التي أسرعت إلى مقر الحادث للسيطرة عليه.

    ويستعد النادي الأهلي الذي يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لمواجهة فريق الاسماعيلي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر للدوري، وتقام المباراة على ملعب برج العرب بدون جماهير بقرار من اتحاد الكرة يوم 22 مايو الجاري، وبعدها يتبقى للأهلى مبارتين فقط والفوز بهما يضمن له حسم اللقب.

    وكان الأهلي قد فاز قبل يومين على إنبي في مباراة الأسبوع 31 بهدفين نظيفين أحرزهما حسين الشحات د4 ومروان محسن د94 ليصل رصيد نقاطه إلى 73 نقطة في صدارة الترتيب.
    Tamer Mobarak
    كاتب المقالة
    كاتب ومحرر أخبار أعمل في موقع المحمول .

    جديد قسم : أخبار الرياضة

    إرسال تعليق