القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة رصيد فودافون| طريقة الاشتراك مجاناً وإلغاء الخدمة

يسأل الكثير من أصحاب خطوط فودافون في مصر عن طريقة وكيفية معرفة الرصيد المتبقي في الباقة الخاصة بهم سواء من الفليكسات أو من الخدمات الأخرى، وأغلبهم يبحث عن الكود السريع الذي يُغنيه عن الاتصال بخدمة العملاء وهذا ما سنخبركم به هنا.
معرفة-رصيد-فودافون

كيف أعرف رصيد باقة فودافون المتبقي؟


  • لمعرفة رصيد فودافون في الوقت الحالي: اطلب الكود التالي مباشرةً من برنامج الاتصال *868*1# (الكود من اليمين نجمة ثم 868 ثم نجمة ثم واحد ثم شباك).
  • طريقة أخرى لمعرفة الرصيد المتبقي لفودافون: الاتصال برقم 868 ثم متابعة الخطوات.
  • امعرفة المتبقي من رصيد الساعات المجانية والرسائل: اطلب كود *555# (نجمة 555 شباك).

ما طريقة إلغاء خدمة معرفة الرصيد من فودافون؟

بعض عملاء فودافون يسألون: "كيف ألغي اشتراكي في خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة؟" نظراً لتكلفتها المادية وعدم وجود فائدة قوية لها، وبالفعل توجد طريقتان لإلغاء معرفة الرصيد بعد كل مكالمة، هما:

  1. إذا كنت مشتركاً في الخدمة الشهرية، يمكنك إلغاء الاشتراك عن طريق طلب الكود التالي: *9009*0# (من اليمين نجمة ثم تسعة ثم صفرين ثم تسعة ثم نجمة ثم صفر ثم شباك).
  2. إذا كنت مشتركاً في الخدمة اليومية (1 قرش بعد كل مكالمة) يتم إلغاء خدمة معرفة الرصيد عن طريق الكود: *9000# (نجمة ثم 9 ثم 000 ثم شباك).

كيف أشترك في خدمة معرفة الرصيد المتبقي تلقائياً؟

يمكن الاشتراك في خاصية معرفة رصيدي المتبقي بعد كل مكالمة تلقائياً، لكنها خدمة مدفوعة برسوم شهرية أو يومية حسب اختيارك، وطريقة الاشتراك كالتالي:

  1. للاشتراك بالنظام الشهري بتكلفة جنيه واحد لكل أنظمة الكارت، وجنيهين لأنظمة باقة فليكسات: اطلب الكود السريع: *9009# مباشرةً.
  2. للاشتراك في الخدمة اليومية بسعر قرش واحد يُخصم في كل مرة بعد كل مكالمة: اطلب كود *9001# مباشرةً.

كيفية معرفة الرصيد المستلف من فودافون؟

توفر شركة فودافون خدمة "سلفني شكراً" لعملائها للاستفادة منها في حالة انتهاء الرصيد وعدم إمكان إعادة الشحن في وقت قريب، وقد يستخدمها العميل أكثر من مرة, وبالتالي يريد معرفة المبلغ المستلف قبل إعادة شحن الباقة، وتوفر فودافون كوداً خاصاً لمعرفة المبلغ الذي استلفته.

لمعرفة كم جنيهاً استلفتها من فودافون، اطلب الكود التالي: *60*0# ثم اضغط اتصال (نجمة ثم 6 ثم صفرثم نجمة ثم صفر ثم شباك وبعدها اتصال.. 

كيف أعرف الرصيد المتبقي في باقة الإنترنت؟

  • لمعرفة الرصيد المتبقي من باقة النت بالميجابايت من فودافون، اطلب كود #2000* (نجمة ثم 2000 ثم شباك) ثم اختر رقم 4 من القائمة التي ستظهر لك لمشاهدة تفاصيل استهلاك باقة نت فودافون.
  • كود #60* هو رقم آخر يمكنك طلبه من برنامج الاتصال وستصلك رسالة فيها تفاصيل استهلاكك من باقة الإنترنت بالتفصيل.

تعليقات